Header Ads

ارتفاع منسوب المياه في شوارع عجلون

شهدت المناطق المرتفعة في محافظة عجلون تساقطا كثيفا للأمطار اليوم الأربعاء، الأمر الذي ساهم في ارتفاع غير مسبوق لمنسوب المياه في الشوارع والأودية، وتسبب بإعاقة حركة المرور.

وأدى ارتفاع منسوب المياه في الشوراع الرئيسية والفرعية في عجلون وكفرنجه وعنجره وعبين إلى تشكل البرك والأحواض المائية، الأمر الذي تسبب بإعاقة حركة المرور وتعطل السيارات لعدم استيعاب عبارات تصريف المياه التي بحاجة إلى صيانة مستمرة.

وعزا عضو بلدية الجنيد، حسين المومني، تشكل البرك والأحواض المائية في الشوارع الرئيسية في عبين ومنطقة الاشارة الضوئية طريق اربد عجلون لعدم توفر شبكة لتصريف المياه؛ حيث اعتادت الجهات المعنية شفط هذه المياه عند تساقط الأمطار والثلوج، وهو غير كاف، مبينا أن هذه المسألة تحتاج إلى حلول جذرية لإنهاء المشكلة التي يعاني منها أبناء البلدية وسالكي الطريق وأصحاب المحال التجارية.

واشار مدير اشغال المحافظة، المهندس موفق فريوان، إلى أنه تم تشكيل لجنة من مهندسين وفنين من المديرية للكشف ومتابعة اوضاع عبّارات تصريف المياه في نبع عين أم الجلود.

وقال رئيس بلدية كفرنجه، فوزات فريحات، إن البلدية، وضمن خطتها، عملت على تنظيف عبّارات تصريف المياه وصيانتها، مبينا أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات والاستعدادات اللازمة لاستقبال المنخفض الجوي وتقديم الخدمة للمواطنين في جميع مناطق البلدية.

وقال محافظ عجلون، الدكتور فلاح السويلمين، إن جميع الكوادر على جاهزية وتعمل على مدار الساعة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة حاليا والمتوقعه بما يضمن سلامة المواطنين وتقديم الخدمات المناسبة لهم. 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.